في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
عُدل بواسطة
كيمياء الخلية معظم البروتينات ذات الشكل الكروي موجهة  بحيث تكون معظم أحماضها الأمينية اللاقطبية في الجهة الداخلية والأحماض القطبية موجودة على السطح الخارجي فهل يمكن أن يكون ذلك معقولا من حيث طبيعة بيئة الخلية وضح إجابتك ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

 كيمياء الخلية معظم البروتينات ذات الشكل الكروي موجهة  بحيث تكون معظم أحماضها الأمينية اللاقطبية في الجهة الداخلية والأحماض القطبية موجودة على السطح الخارجي فهل يمكن أن يكون ذلك معقولا من حيث طبيعة بيئة الخلية  وضح إجابتك  ؟

الاجابه هي :

نعم. الوسط الخلوي مائي، ولذلك فإنه من المعقول أن تكون الأحماض الأمينية القطبية لبروتينات الخلية على السطح الخارجي للجزيء وأحماض أمينية قطبية أقل في الداخل

1 إجابة واحدة

بواسطة
كيمياء الخلية معظم البروتينات ذات الشكل الكروي موجهة  بحيث تكون معظم أحماضها الأمينية اللاقطبية في الجهة الداخلية والأحماض القطبية موجودة على السطح الخارجي فهل يمكن أن يكون ذلك معقولا من حيث طبيعة بيئة الخلية وضح إجابتك

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...