في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
اعمل خريطة مفاهيم مستعملا المصطلحات الاتية التأريخ المطلق سلم الزمن الجيولوجي التأريخ النسبي الأحافير عدم التوافق التأريخ الإشعاعي؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

اعمل خريطة مفاهيم مستعملا المصطلحات الاتية التأريخ المطلق   سلم الزمن الجيولوجي  التأريخ النسبي الأحافير  عدم التوافق  التأريخ الإشعاعي؟

الاجابه هي:

مثال على الإجابة صحيحة  ينقسم سلم الزمن الجيولوجي إلى فرعين يوضحان أن السلم تطور بالتأريخ النسبي والتأريخ المطلق. ويتفرع التأريخ النسبي إلى فرعين يوضحان أنه يستعمل أدلة من عدم التوافق والأحافير. ويتفرع التأريخ المطلق إلى فرعين يوضحان أنه يستعمل أدلة من الأحافير والتأريخ الإشعاعي.

1 إجابة واحدة

بواسطة
اعمل خريطة مفاهيم مستعملا المصطلحات الاتية التأريخ المطلق سلم الزمن الجيولوجي التأريخ النسبي الأحافير عدم التوافق التأريخ الإشعاعي

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...