في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
استخدم المصطلحات الاتية لبناء خريطة مفاهيم تنظم معالم الصخور الرسوبية علامات النيم تطبق متدرج تطبق أفقي غير متماثل متماثل تيار نهري حركة الأمواج ترسيب الرياح ترسيب المياه يمكن أن تستعمل بعض المصطلحات أكثر من مرة؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

استخدم المصطلحات الاتية لبناء خريطة مفاهيم تنظم معالم الصخور الرسوبية علامات النيم  تطبق متدرج  تطبق أفقي  غير متماثل  متماثل  تيار نهري حركة الأمواج ترسيب الرياح  ترسيب المياه يمكن أن تستعمل بعض المصطلحات أكثر من مرة؟

الاجابه هي :

يمكن ربط المصطلحات على النحو الآتي:- تطبق  أفقي، ترسيب مائي، ترسيب رياحي.- تطبق متدرج ، ترسيب المياه، علامات النيم، ترسيب المياه أو ترسيب الرياح، تيار نهري، غير متماثل، حركة الأمواج، متماثل.

1 إجابة واحدة

بواسطة
استخدم المصطلحات الاتية لبناء خريطة مفاهيم تنظم معالم الصخور الرسوبية علامات النيم تطبق متدرج تطبق أفقي غير متماثل متماثل تيار نهري حركة الأمواج ترسيب الرياح ترسيب المياه يمكن أن تستعمل بعض المصطلحات أكثر من مرة

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...