في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
استعمل المصطلحات الاتية في عمل خريطة مفاهمي تبين العلاقات بين المواقع في القشرة الارضية و الستار و حجم البلورات و نوع الصخر سريع بطيء الابطأ جرفي سطحي صهارة لابة جرانيت ريولايت بازلت جابرو اوبسيديان خفاف ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

استعمل المصطلحات الاتية في عمل خريطة مفاهمي تبين العلاقات بين المواقع في القشرة الارضية و الستار و حجم البلورات و نوع الصخر  سريع  بطيء  الابطأ  جرفي  سطحي  صهارة   لابة   جرانيت   ريولايت  بازلت   جابرو   اوبسيديان خفاف ؟

الاجابه هي:

يجب ربط المصطلحات على النحو التـي  الابطاء ، جوفي ، صهارة ، جرانيت ، جابرو ، بطيء ، جوفي أم سطحي ، لابة ، ريوليت ، بازلت ، سريع ، اوبسيديان ، بيوميس .

1 إجابة واحدة

بواسطة
استعمل المصطلحات الاتية في عمل خريطة مفاهمي تبين العلاقات بين المواقع في القشرة الارضية و الستار و حجم البلورات و نوع الصخر سريع بطيء الابطأ جرفي سطحي صهارة لابة جرانيت ريولايت بازلت جابرو اوبسيديان خفاف

اسئلة متعلقة

X
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...